هل حليب الصويا مضر اريد شربه اريد السمنه !!هل هو يسمن او ينحف وفصلت دمي o - !! وانا متزوجه وعمري ٢١ !!
إجابات الأطباء على السؤال
و هو غير ضار ولكن اذا اعتمدته في نظامك الغذائي بدل الحليب العادي فيجب ان تاخذ على الاقل الحد الادنى من حصة مجموعة الحليب وهي كوبين و ثلاث اكواب على الاكثر ولكن يفضل ادراج الحليب العادي ايضا لاحتواءه على الفيتامينات الذائبة في الدهن 2 2015-02-16 09:17:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
حليب الصويا نباتي ويحتوي على سعرات فيمكن ان يعمل على زيادة الوزن .. وينصح عادة بشربه لمرضى القلب لخلوه من الدهون والكولسترول 2 2015-02-16 09:15:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
مثل الحليب العادي كوب واحد يوميا 3 2015-02-16 09:13:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
مثل الحليب العادي كوب واحد يوميا