هل "حليب الصويا" مع خلطه "بسريلاك" يزيد من الوزن و هل هو مفيد مع العلم ان سني 20 ووزني 48 و سرعه الحرق لدي عاليه او ماالذي يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تتم عن طريق التركيز على المئكولات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية وبنفس الوقت تكون صحية .. مثال عليها ! زيت الزيتون , الفواكة المجففة , الفريكة والبرغل , المكسرات المدخنة وبالتحديد مكسرات الجوز أو عين الجمل , المشروبات الحليبية المطعمة , الخبز الابيض , والعسل و الشوكلاتة. 1 2016-05-21 08:38:41
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية