هل حليب الصويا يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الصويا يحتوي يعلى سعرات حرارية مثله مثل الحليب العادي، الذي يحدد زيادة الوزن أو نقصانه هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً 3 2015-09-12 19:15:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية