هل حليب الصويا يزيد الوزن ام انه مفيد للتخسيس ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حليب الصويا نباتي لكنه ايضا يحتوي على سعرات ؛ لكنه اختيار مناسب لمرضى القلب نظرا لخلوه من الدهون و الكولسترول 4 2015-01-26 12:23:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية