حليب الصويا يزيد من حجم الثدي
هل حليب الصويا يزيد من حجم الثدي وكم مدة الاستخدام له ضرر؟هل يوجد اشياء لتكبير الثدي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا لا انصحك باستخدام حليب فول الصويا بل انصحك باستخدام بروتين الصويا فهو افضل ويعطي طاقة ممتازة ورفع للكتلة العضلية ويزيد من حجم الصدرما يجعل الجسم اكثر جمالا وتناسقا تحياتي 1 2021-03-03 06:44:18
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية