هل حليب النيدو والنسكافية يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
النسافيه لوحدها خالية من السعرات الحرارية أما ما يضاف لها من سكر أو مبيض هو الذي يحدد كم تحتوي من سعرات حرارية، النيدو يحتوي على سعرات حرارية، عموماً اذا كان ضمن حاجتك اليومية من السعرات فلا يزيد الوزن. 1 2016-12-08 09:31:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
إذا كان هناك إفراط في استخدامهم وكانوا زيادة عن احتياجات جسمك راح يزيد الوزن 1 2016-12-07 19:45:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية