هل حليب بريميالاك يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الذي يتسبب بزيادة الوزن هو تناول سعرات تتعدى حاجة الجسم قي نهاية اليوم، لا يهم نوع الحليب المهم هو نسبة الدسم التي يحتويها فهي التي تزيد السعرات 0 2015-04-26 14:15:23
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية