هل حليب لونا يكفي حاجتي اليوميه من الكالسيوم علما انني اشرب كاستين اوثلاث شاي حليب في وقت الدوام في المكتب
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بشرب الحليب مع مصدر كافين كالشاي او القهوة. بكل الاحوال شرب 3 كاسات كاف خاصة اذا كنت تتناول الاجبانو اطعمةمتنوعة 2 2014-12-27 08:17:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية