هل حمص الشام وفاكهه اللاتشي و المنجوستين والشوفان يعملون علي خفض الوزن وأي نظام غذائي سليم يخفض وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اذا تم اخذهم بكميات معتدلة ومناسبة يخفضوا الوزن ولكن الزيادة في تناولهم يزيد الوزن 0 2016-09-03 10:52:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية