هل حمض الفوليك والحديد يزيد من الوزن؟ لأني لاحظت لما أخذه يزيد وزني بعض الشي على الرغم إني أمارس رياضة المشي يوميا مدة ساعة؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون سبب زيادة وزنك هو بناء العضل من المشي لذلك احرصي على تجاوز فترة 30 دقيقة مشي 2 2015-05-25 20:22:43
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية