هل خل التفاح الاحمر او الابيض يساعد حرق الدهون مناطق جسم ويشد الجسم وهل كثرته مضر ؟ هل اتناوله يوميا عند النوم قطرات خل ماء دافئ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخل يساعد على رفع الاستقلاب لديكي ولكن لايشد الجسم،، يمكن تناوله مرتين في اليوم ولكن يكون ممد بالماء لكي لاتصيبي المعده بسوء لان الخل المركز يضر المعده اذا تم تناوله باستمرار وبدون تمديد 0 2015-10-20 09:08:52
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية