هل خل التفاح مضاف للماء يخفف من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يخفف الوزن بحد ذاته وإنما يساعد في تنشيط العمليات الحيوية في الجسم وبالتالي ممكن ان يزيد من سرعة حرق الدهون مع اتباع حمية لتخفيف الوزن. ولمن يجب تجنب الخل للمرضى الذين يعانون من القرحة 3 2015-06-06 08:03:53
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية