هل خل تفاح يساعد على خسارة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يساعد بنسبة بسيطة، الأصل في انقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي وعمل رياضة بانتظام ولا يجب الإكثار من تناول خل التفاح وتناوله مخفف بالماء. 0 2015-08-04 19:26:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية