هل خليط العسل و الحلبة يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة والعسل من الأغذية التي تساعد على زيادة الوزن وبإمكانك متابعة المقال المخصص في زيادة الوزن في قسم المقالات . 1 2012-02-09 22:11:48
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل تزيد الحلبة مع العسل الوزن رغم اني مريضة بفقر الدم