هل خميرة الخبز تساعد على زيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تساعد الخميرة على زيادة الوزن ، تعمل على زيادة امتصاص الجهاز الهضميّ كما تزيد من نشاطه مما يؤدي لزيادة الوزن 5 2016-08-11 06:28:06
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية