هل دهن زيت الحلبة في منطقة معينة من الجسم تزيد وزنها و كم يستغرق ذلك
مرحبا هل دهن زيت الحلبة في منطقة معينة من الجسم تزيد وزنها و كم يستغرق ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
نعم زيت الحلبة يساعد في زيادة الوزن ومناطق الجسم يجب ان يستعمل لمدة ثلاثة أشهر 3 2017-07-15 13:45:04
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل دهن منطقة الكوعين والساقين بزيت الحلبة يزيد من تسمينها وهل تعود الساقين الى حالتها عند توقف الدهن بها
م م
هل دهن العضو الذكرى بزيت الحلبه يقوم بتكبيرة مثل الثدى أو اى جزء من الجسم