هل دواء او شي يساعد على تخفيف الوزن واذابة الشحوم المتراكمة في البطن و
هل هناك دواء او شي يساعد على تخفيف الوزن واذابة الشحوم المتراكمة في البطن والخاصرة لشخص تتركز سمنته في تلك المناطق
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدل الوجبات الكبيرة والقليلة، والتقليل من الدهون قدر الإمكان بتجنب المقالي والوجبات السريعة وتناول منتجات قليلة الدسم، واستخدام طريقة الشوي أو السلق أثناء الطبخ، والتقليل من السكر والحلويات قدر الإمكان، وينصح بممارسة الرياضة بمعدل 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2016-03-07 10:19:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية