هل دواء سيبروفيتا فعال لزيادة الوزن ؟ إذا علمت أني حامل هل أتابع استخدامه؟الأمر جدي و عاجل
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي العلاج (cypro-vita) على السيبروهيبتادين (cyproheptadine ) و هو من مضادات الحساسية التي قد تسبب زيادة في شهية الطعام كعرض جانبي لها، بالاضافة إلى مجموعة ن الفيتامينات و منها فيتامين "أ" و الذي قد يشكل خطرا على الجنين إذا تم أخذه بكميات زائدة، لذا يجب تجنبه أنصحك بتجنب تناول أي أدوية خلال فترة الحمل دون استشارة الطبيب 1 2012-12-24 03:49:42
الدكتورة الصيدلانية منال محمد العمري
دكتور صيدله
تعليقات الزائرين
زائر زائر
سلام عليكم ورحمه الله دكتوره أنا عمري 20 سنه مرضعه للطفل بالشهر الخامس عندي حبوب سيبروفيتا هل يصلح للمرضع ام لا ياريت تعطوني معلوماتك إذا في أضرار اوصفلي اياه