هل دواء فينوفيبرات يمكن ان يستخدم لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
هو دواء من خافضات الكوليسترول يعمل على تقليل الدهون الضاره LDL و يجب الابتعاد عن المشروبات الحكوليه فتره تناول الدواء يجب إتباع برنامج غذائي صحي و ممارسه الرياضه 0 2017-10-23 06:49:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية