3 انا اعاني من زيادة بالوزن ولا اقدر ان انتظم على حميه
هل دواء كلوفاج ينزل الوزن وهل له آثار جانبيه خطرة علما بأني أود أن اخسر وزن بما يقارب ٥٠ كيلو جرام
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك اي فائدة من تناول الادوية او حوارق الدهون بدون تنظيم الاكل و اتباع حمية مناسبة يفضل زيارة الطبيب و مناقشته في عمل حمية تناسب الحالة الصحية 0 2020-07-19 16:21:53
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية