هل دواء يساعدني على انقاص وزني دون ان تكون لديه اثار جانبية سيئة
هل هناك دواء يساعدني على إنقاص وزني دون ان تكون لديه أثار جانبية سيئة
إجابات الأطباء على السؤال
انا لا أحبذ استخدام الأدوية لتنحيف وذلك لما لها آثار سلبية على المدى البعيد . فنزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يمكن انكِ لا تتبعي نظام يتناسب مع احتياجاتك، لهذا يفضل استشارة اخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. كما يجب عمل فحوصات للتأكد من عدم وجود أي حالة صحية تمنع من خسارة الوزن. 0 2016-12-20 11:29:24
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية