هل ربط الزنود يساعد على التخسيس و هل استخدام منتج bio sveltine يساعد على تخسيس الدهون الرجاء الإجابة على السؤالين
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي ما علاقة ربط الزنود بتخسيس الوزن؟ لا افهم العلاقة بينهما فهو شي غير منطقي اما بالنسبة للادوية التي تسبب تخسيس الوزن اود الاشارة الى خطورة الادوية وان حلها غير جذري ما قد يستعيد الجسم الوزن الذي تم خسارته بوقت قصير جدا في حال ترك الدواء لانه الدهون لم تحرق بالرياضة ولا بطريقة صحية صحيحة 0 2016-06-21 23:03:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية