هل رجيم ال اتكنز atkins diet صحي ام مضر وهل جميع الاجسام تستجيب ل النو
هل رجيم ال اتكنز (atkins diet) صحي أم مضر؟ وهل جميع الأجسام تستجيب لهذا النوع من الحميه؟ كيف لي أن أعرف الرجيم المناسب لجسمي؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد الرجيم على وزنك وطولك وعمرك وحالتك الصحية فلا يوجد رجيم يناسب الجميع نظام اتكنز عالي بالبروتين وقليل بالكربوهيدرات، اتباع هذه النظام لمدة طويلة يسبب مشاكل الكلى والعظام والقلب بالإضافة إلى أنه يعود الوزن إلى ماكان عليه عند التوقف عنه الرجيم الصحي يجب أن يحتوي على المجموعات الخمسة بكميات محسوبة 0 2015-09-06 17:10:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية