هل رجيم التمر واللبن رجيم كيميائي وهل هو صحي ام لا وهل له شروط معينه ب
هل رجيم التمر واللبن رجيم كيميائي؟وهل هو صحي ام لا؟ وهل له شروط معينه؟ ارجو افادتي بالتفاصيل؟ وني 90 واريد التخسيس؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ريجيم التمر والحليب هو ريجيم طبيعي وليس كيماويا ، ولكنه قاسي جدا يصعب الإلتزام به ، لأنه يزودك بالسعرات ولكنكِ تظلين تشعرين بالجوع ن فهو عبارة عن تناول 7حبات تمر مع كوب حليب 3مرات يوميا، وافضل ريجيم هو الذي يحتوي على جميع العناصر الغذائية ولا يسبب الإجهاد للشخص 1 2011-02-27 10:34:06
طاقم الطبي