هل ركوب الدراجة الثابثة المنزلية لمدة نصف ساعة صباحا ونصف ساعة مساءا مفيد للنزول الوزن و لمرحلة ما قبل السكري
إجابات الأطباء على السؤال
مفيدة ولكن لا تكفي عليك باتباع حمية غذائية 1 2015-11-02 13:29:15
الدكتور فوزي لداوي
طب عام