هل ريجيم التمر واللبن فعلا لو عملته اسبوع بيخسس ولالأ
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح باتباع مثل هذه الرجيمات التي تعتمد على صنف معين من الطعام لأضرارها على الجسم ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن ، يجب اتباع نظام غذائي بإشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 2 2015-05-08 02:42:18
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية