هل ريجيم فصيلة الدم يعطي نتائج طيبة ام ﻻ و
هل ريجيم فصيلة الدم يعطي نتائج طيبة ام ﻻ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا دليل علمي على صحته و لكن قد يسبب خسارة في الوزن لانه يترافق في الاقلال من تناول الطعام لعدم تنوعه و لكن له مشكلات تترافق مع فقره ببعض الاطعمة التي لها اثار عكسية على الجسم و سلامته 0 2014-11-16 18:27:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تفيد الدراسات بذلك 0 2014-11-16 18:27:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تفيد الدراسات بذلك