هل زبدة فول السودانى وشكوﻻته نوتيلا وحلاة طحينيه ولبن يزود الوزن ويكبر الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
نعم هذه الأغذية تساعد في زيادة الوزن لغناها بالسعرات الحرارية، وزيادة الوزن هذه تكون موزعة في أجزاء الجسم حسب توزيع الخلايا الدهنية عندك.. عموماً لا توجد أغذية معينة تزيد الوزن في منطقة معينة في الجسم. 1 2016-02-10 14:31:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية