هل زيادة وزن الجسم مقدار ٣ كيلو خلال ١٢ يوم تعتبر امنه وجيده لان وزني كان ٥٢ وبعد ١٢ يوم اصبح ٥٥كيلو وطولي هو ١٧٩ وعمري هو ٢٦ سنة واستخدم حبوب خميرة البيره وفيتامين b12-1-6
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الزياده مع بدايه استخدام الحبوب ام تتناول هذه الحبوب منذ مده طويله ؟ 0 2015-09-11 14:13:47
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية