هل زيت الزيتون مفيد في القلي وايهما افضل للقلي زيت الزتنون أو زيت الذرة (العملي)
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل جميع أنواع الزيوت هو زيت الزيتون ، ويستعمل في جميع أنواع تحضير الطعام ، وأهل فلسطين لم يكونوا يستعملون في طهي وقلي طعامهم إلا زيت الزيتون ،وهنك مثل شعبي يقول عنه "كل زيت وناطح الحيط" كناية عن أهميته في تزويد الجسم بالطاقة والقوة ويفضل استهلاك زيت الزيتون بارداً، ولا يفضل استعماله في القلي. 1 2011-04-24 16:25:43
طاقم الطبي