هل زيت الزيتون يسبب السمنه أو يزيد الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون من الدهون الصحية وتناولها ضمن احتياجنا لا يسبب زيادة بالوزن او تركم الدهون. اما اذا اكثرنا من تناوله فانه يساهم في زيادة الوزن . 0 2017-07-14 19:12:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية