هل زيت كبد الحوت يسبب نقصان الوزن أم زيادته
إجابات الأطباء على السؤال
زيت كبد الحوت يعتبر من الدهنيات والتي تشكل كل غرام منها 9 سعرات حراريه لذلك زيادته عن الحد المطلوب والاحتياج اليومب ممكن ان تساهم في زياده الوزن 0 2017-03-08 22:33:41
طاقم الطبي