هل سحور الصوم يزيد في الوزن مع العلم اني اعمل رجيم و
السلام عليكم هل سحور الصوم يزيد في الوزن مع العلم أني اعمل رجيم وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الذي يزيد الوزن أو ينقصه هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً.. أي أن سعراتك الحراية المحسوبة لك يجب أن تكون موزعة على الوجبات. 1 2016-02-08 10:10:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية