هل شاي اولونق سبيشل الاخضر و زنجبيل التخسيس لها اضرار وزني والطول
هل شاي اولونق سبيشل الاخضر و زنجبيل التخسيس لها اضرار وزني 60 والطول 140 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر والزنجبيل من الاعشاب المفيدة التي قد تزيد بنسبة ضئيلة معدل الحرق .أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. التقليل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات والمكسرات 0 2014-02-18 06:11:38
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية