هل شد البطن الى الداخل يسهم في التخلص من الترهل وكم و كيف يتم ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
شد العضلات والتخلص من الترهلات يكوم فقط بممارسة الرياضة كتمارين شد المعدة و غيرها 2 2015-03-10 14:24:33
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية