هل شرب لتر من الماء يوميا مضر بالصحة
هل شرب 3 لتر من الماء يوميا مضر بالصحة؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير مضر، المعدل الطبيعي لشرب الماء هو 2-3 لتر يومياً 2 2015-11-28 14:41:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
monem elattar monem elattar
كيف نعلم ان هذه المياه الغازية فاسدة؟ رغم عدم انتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها؟