هل شرب من كاسات من الكافيين يعد مضر بالصحه
هل شرب أكثر من 5 كاسات من الكافيين يعد مضر بالصحه ؟!؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول أكثر من 4 أكواب من المشروبات المحتوية على الكافيين قد يعرضك إلى أضرار مثل الأرق، رجفان، عصبية، زيادة نبضات القلب، اضطراب في المعدة. 1 2016-01-01 10:48:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية