هل شرب الاع مثل البابونج والزعتر والمرميه واليانسون قبل النوم مقدار كو
دكتور. هل شرب الأعشاب مثل البابونج والزعتر والمرميه واليانسون قبل النوم مقدار كوبان نافع أو مضر للصحة كل يوم نوع منها وليه أكثر من 4سنوات من شربها ومشكورين
إجابات الأطباء على السؤال
الاعشاب مفيده جدا ولكل عشبه فائده متلا المرميه بتقوي الذاكره وتساعد على نقصان الوزن , البانونج والزعتر ممتاز لالتهاب الجهاز التنفسي وغيرها من الفوائد بس بصراحه عزيزي كوبين قبل النوم كثير وبيصير بتقوم من النوم لتروحع الحمام وتذكر دائما انو كل شي بيزيد عن الحد الطبيعي بيصير مضر لو شربتهم خلال اليوم مافي مشكله ودائما نوّع مش تركز ع نوع واحد 1 2015-09-10 18:10:56
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية