هل شرب الزنجبيل يسبب سيولة في الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. نعم الزنجبيل من الأعشاب التي تسبب ميوعة الدم .. لذا يجب توخي الحذر عند تناول الوارفارين فالزنجبيل يزيد من خصائصه.. 6 2015-09-06 08:44:43
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم آني أشرب حبوب تجلط الدم. هل شرب الزنجبيل مفيد لتجلط الدم