هل شرب الشاي الاخضر مع الزنجبيل وبذر الكتان حب وليس طحن لتنحيف الارداف والفخدين ارجو النصيحة ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
اولا هذه المكونات جيدة في تنزيل الوزن عموما و ليس مناطق معينة من الجسم و لكن عليكي الحذر من بذور لكتاب لانها تعمل كملين لدى بعض الاشخاص مما ينتج عنه تكاسل في الامعاء و تسبب امساك مزمن للتخسيس الموضعي عليكي باتباع حمية قليلة السعرات مع ممارسة رياضة تركز على المناطق المراد تخنزيلها و يمكن عمل تمارين زومبا و هي متوفرة على اليوتيوب 0 2017-04-20 20:55:05
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية