هل شرب القرفة مع العسل قصد التنحيف مضر للأم المرضع والتعاني أيضا من نقص الصافىح الدموية
إجابات الأطباء على السؤال
لاهذا غير مضر , لكنه لايعمل على التنحيف , انصحك استشارة اخصائي تغذية 2 2014-12-20 07:37:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل