هل شرب القهوة على الريق يسبب مشاكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بشرب القهوة او الشاي او حتى المياه الغازبة على الريق لانها قد تسبب تقرحات ف المعدة. 2 2017-04-13 09:34:14
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية