هل شرب الكثيير من الماء يزيد من وزني احيانا ازن وزني و يكون زائد بنسب ما بين ١ك الي نصف فهل المياه لها عامل في ثقل ميزاني وانا امشي علي نظام صحي جيد
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء يزيد من الوزن حال تم الميزان بعد شرب الماء مباشرة ولكن الميزان السليم بعد 4 ساعات بدون أكل أو شرب 0 2017-08-23 10:16:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية