هل شرب الكركم للتنحيف مفيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم يسبق لي الاطلاع على اي دراسة بهذا الخصوص و لكن لا يوجد مشروب يساعدفي تخفيف الوزن اذا لم يرفق بنظام غذائي متوازن 0 2014-09-13 11:11:01
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية