هل شرب الكمون والحلبه باستمرار وبدون سكر يمكن زيادة وزني مع العلم ان وزني ثابت بعد الريجيم ولكن خرجت عن الحميه الغذائه لبعض الايام
إجابات الأطباء على السؤال
قد تساعد الحلبة في زيادة الوزن لتأثيرها على الشهية، لذا لاتكثري منها واستمري على النظام الغذائي وممارسة الرياضة. 1 2016-12-26 10:59:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية