هل شرب الماء اثناء تناول الطعام يوسع المعدة ؟؟ وهل من المضر شرب الماء اثناء تناول الطعام ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بشرب الماء قبل الطعام بساعة الى نصف ساعة الشرب اثناء الاكل يعمل على تمدد المعدة ومما يتطلب المزيد من الاكل للاحساس بالشبع مما يسبب التخمة 3 2015-12-17 20:00:44
الدكتور عامر وليد
طب عام
لا يوسعها و لكن يسبب الانتفاخ و الانعاج خاصة لمرضى الكولون 2 2015-12-17 17:46:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية