هل شرب الماء اثناء تناول الطعام مض ر
هل شرب الماء اثناء تناول الطعام مُضِر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، الماء اثناء الأكل يخفف كثافة العصارة المعدية، وبالتالي يقلل من فعاليته الهضمية، لذا ينصح بعدم شرب الماء أثناء الأكل أو بعده ويفضل الانتظار نصف ساعة إلى ساعة لاتمام عملية الهضم. 0 2016-03-05 13:44:26
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية