هل شرب الماء المناسب حسب وزني يساعدني على انقاص من الكيلوغرامات
هل شرب الماء المناسب حسب وزني يساعدني على انقاص الكثير من الكيلوغرامات
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء يحسن توازن السوائل بالجسم و يساعد الخلايا على القيام بعمليات الايض و يزيد من حرق الدهون 0 2017-03-26 16:32:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
نعم الماء وشرب الماء مهم جدا في الانظمه الغذائيه ويساعد على حرق الدهون ولكن بكميات بسيطه 0 2017-03-22 23:47:31
طاقم الطبي