هل شرب الماء فقط لمدة اسبوع دون اكل يساعد على خسارة خمسة كيلو؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعدم اتباع هذه الطريقة لخسارة الوزن لما لها من اضرار سلبية على الجسم وانصحك بالتوجه لاقرب اخصائي تغذية لمساعدتك على خسارة الوزن بطريقة صحيحة 0 2014-12-08 21:39:32
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية