هل شرب الماء قبل الاكل يقلل الشهية؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء قبل الاكل يقلل من كمية الطعام المتناولة لأنه يأخذ حيّز من المعدة وليس لأنه يقلل الشهية. 1 2016-05-29 09:59:20
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية